Language

الأحكام التي لم يتم تعريفها في سياسة الخصوصية هذه ستحمل المعاني المعطاة لهافي أحكام الاستخدام الخاصة بنا. 

يخص سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي قمت بمشاركتها إلكترونياً عبر موقعنا على الانترنت. يتسميع هذه السياسة على أي معلومات قمت بمشاركتها (بما في ذلك مع ممثلي رواحل الهدى أو بحضور ممثلي رواحل الهدى) دون اتصال. 

نقر بأن خصوصيتك هي أمر بالغ الأهمية ونأخذها على محمل الجد. وتعمل سياسة الخصوصية هذه على وصف سياسات وإجراءات رواحل الهدى الخاصة بجمع واستخدام والإفصاح عن معلوماتك عند استخدامك لمنصة أعمال رواحل الهدى أو الموقع الإلكتروني الخاص بها أو أي خدمات أخرى مقدمة من رواحل الهدى. ولن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص آخر باستثناء ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه. 

جمع واستخدام المعلومات 

تقوم رواحل الهدى باستخدام المعلومات التي جمعناها لتحليل كيفية استخدام خدماتنا أو تشخيص الخدمة أو المشاكل الفنية، الحفاظ على الأمان، تخصيص المحتوى، تذكر المعلومات لمساعدتك على الوصول بشكل كاف إلى حسابك، مراقبة مقاييس التجميع مثل إجمالي عدد الزيارات، المرور، الأنماط السكانية وتتبع محتوى المستخدم وعلى المستخدمين حسب الضرورة الالتزام بالقوانين المطبقة. 

المعلومات المقدمة من العميل: إذا كنت تقوم بالتسجيل للحصول على حساب مستخدم لدى رواحل الهدى فعليك أن تقدم لنا معلومات عنك، مثل: اسمك، تاريخ ميلادك، عنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني. ويمكن لاسمك ومعلوماتك الشخصية التي اخترت إضافتها إلى ملفك الشخصي أن تكون متاحة للإطلاع العام على الموقع الإلكتروني. 

كما عليك أن تزودنا بمعلومات عن طريق محتوى المستخدم الذي تنشره على الموقع الإلكتروني. تكون أسئلتك وأجوبتك ومشاركاتك الأخرى على الموقع الإلكتروني متاحة للمشاهدة العامة على الموقع مع اسم المستخدم الخاص بك. وقد يتم البحث عن هذه المعلومات باستخدام محركات البحث وإعادة نشرها في مكان آخر على الشبكة. 

معلومات الحساب البنكي: قد يتم تخزين معلومات حسابك البنكي على خادم رواحل الهدى. أي بيانات مقدمة من جانبك تكون غير متاحة لكادر عملنا العام وإنما يتم الوصول إلى هذه المعلومات من قبل الإدارة العليا فقط أو الأشخاص المعتمدين من قبل الإدارة العليا. التعاملات التي تتم على الموقع الإلكتروني ستكون معاملات من بنك لبنك وسيكون موظفي بنوكنا وموظفي الضمان الخاصين بنا هم الأطراف الوحيدين الذين يمكنهم الوصول إلى معلومات الحساب البنكي التفصيلية بخصوص الدفعات. ولن يكون بمقدور رواد الأعمال الإطلاع أبداً على معلومات الحساب البنكي للمستثمرين. 

ملفات تعريف الارتباط: عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني، قد نقوم بإرسال واحد أو أكثر من "ملفات تعريف الارتباط" – ملفات بيانات صغيرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعريف متصفحك بشكل مميز والسماح لرواحل الهدى بمساعدتك في تسجيل الدخول بشكل أسرع وتعزيز عملية تصفحك في الموقع. وقد ينقل لنا ملف تعريف الارتباط معلومات مجهولة حول كيفية تصفحك للموقع الإلكتروني، لكن لن يجمع معلومات شخصية حولك. وسيبقى ملف تعريف ارتباط مستمر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد إغلاق متصفحك بحيث يمكن أن يستخدم من قبل متصفحك في زيارات لاحقة لموقعنا. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط المستمرة باتباع إرشادات متصفح الانترنت الخاص بك. إن ملف تعريف ارتباط الجلسة هو مؤقت ويختفي بعد إغلاق المتصفح. يمكنك إعادة ضبط متصفح الانترنت الخاص بك لرفض كافة ملفات تعريف الارتباط أو لتحديد متى يتم إرسال ملف تعريف ارتباط. على أي حال، بعض مزايا الموقع الإلكتروني قد لا تعمل على نحو صحيح في حال تم تعطيل إمكانية قبول ملفات تعريف الارتباط. 

ملفات التسجيل: يتم إرسال معلومات ملف التسجيل بشكل تلقائي من قبل متصفحك في كل مرة تدخل فيها إلى صفحة موقع إلكتروني. وعند استخدام هذه الخدمة، ستقوم خوادمنا بالتسجيل التلقائي لمعلومات معينة يرسلها متصفحك كلما  قمت بزيارة أي موقع إلكتروني. وقد تتضمن سجلات الخادم هذه معلومات مثل طلب موقعك الإلكتروني، عنوان بروتوكول الانترنت، نوع المتصفح، صفحات الإحالة/الخروج ومسارات المواقع، عدد النقرات، أسماء النطاقات، الصفحات المقصودة، الصفحات التي تمت مشاهدتها والمعلومات الأخرى. 

كيفية مشاركتنا لمعلوماتك

معلومات التمييز الشخصية: قد تقوم رواحل الهدى بمشاركة معلومات التمييز الشخصية الخاصة بك مع أطراف أخرى لغرض تقديم خدماتنا لك. وإذا ما قمنا بهذا الأمر، فإن هؤلاء الأطراف الذي يستخدمون معلوماتك سيكونوا ملزمين بسياسة الخصوصية هذه. كما قد نقوم بتخزين المعلومات الشخصية في أماكن خارج نطاق سيطرة رواحل الهدى المباشرة (على سبيل المثال، على خوادم أو قواعد بيانات مشتركة مع مزودي خدمات استضافة). ولن تقوم رواحل الهدى بتأجير أو بيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى.

أثناء قيامنا بتطوير أعمال  فقد نقوم بشراء أو بيع أصول أو عروض أعمال. وعادة ما يكون العميل، البريد الإلكتروني ومعلومات الزائر أحد أصول العمل التي يتم نقلها في هذه الأنواع من التعاملات. كما قد نقوم بنقل أو التنازل عن تلك المعلومات خلال عمليات الخصخصة التجارية أو الاندماجات أو الحل. 

يمكن أن نشارك أو نفصح عن معلوماتك بموافقة منك، وفي حال اخترت التسجيل في الموقع الإلكتروني عن طريق خدمة طرف ثالث فإنه لا يمكننا مراقبة استخدام الآخرين لمعلوماتك. 

قد تقوم رواحل الهدى بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية إذا طُلب منها القيام بذلك بموجب قانون أو أمر استدعاء أو إذا كنّا نعتقد بشكل معقول أن ذلك ضروري للالتزام بقانون، لائحة أو طلب قانوني، ولحماية سلامة أي شخص، الإبلاغ عن احتيال، مسائل أمنية أو فنية أو لحماية حقوق أو ملكية رواحل الهدى. 

معلومات التمييز غير الشخصية: قد نقوم بمشاركة معلومات التمييز غير الشخصية (مثل بيانات الاستخدام المجهولة، صفحات الإحالة/الخروج وعناوين المسارات، أنواع المنصات، عدد النقرات، إلخ) مع أطراف أخرى مهتمة لمساعدتهم في فهم مؤشرات الاستخدام لخدمات معينة تقدمها رواحل الهدى. 

قد تسمح رواحل الهدى لخوادم إعلان أو شبكات إعلان طرف ثالث لخدمة الإعلانات على الموقع الإلكتروني. إن خوادم أو شبكات إعلان الطرف الثالث تستخدم التقنية  في إرسال الإعلانات والروابط مباشرة إلى متصفحك، والتي تظهر على رواحل الهدى. حيث تقوم تلقائياً بالحصول على عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك  عند حدوث هذا الأمر. كما يمكن  لها أن تستخدم تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط، جافا سكريبت، أو إشارات الويب) لقياس فعالية إعلاناتها ولتخصيص محتوى الإعلان. لا تقوم رواحل الهدى بتقديم أي معلومات تمييز شخصية لأي خوادم أو شبكات إعلان لطرف ثالث  بدون موافقتك. على أي حال، يرجى العلم بأنه في حال قام معلنٌ ما بالطلب من رواحل الهدى بوضع إعلان لجمهور محدد وقمت أنت بالاستجابة لذلك الإعلان، فإن المعلن أو خادم الإعلان قد يقوم باستنتاج أنك مناسب لوصف الجمهور الذي يحاول الوصول إليه

لا تشمل سياسة خصوصة رواحل الهدى على ، ولا نضمن السيطرة على أنشطة ، معلنين آخرين. معلومات مراجعة الخصوصية. 

كيف نقوم بحماية معلوماتك

تجري رواحل الهدى باستخدام مراقبة احتياطية تجارية ، مادية ، إدارية وفنية معقولة لحماية سلامة وأمن معلوماتك الشخصية. ومع ذلك ، لا يمكننا أن ننتج أو نتعهد بأمن أي معلومات قمت بنقلها إلى رواحل الهدى أو نضمن أن معلوماتك على الموقع الإلكتروني لا يمكن الوصول إليها أو كشفها أو تعديلها أو إتلافها عن طريق خرق لأي من الاحتياطات المالية أو الفنية أو تين .  

في حال أن المعلومات الشخصية أصبحت مكشوفاً ، أو ستقوم بتأجيلها في الفورستية في سياسة الخصوصية هذه أو ستلاف. 

خياراتك حول معلوماتك

طبعاً يمكنك تقديم شكلاً من خلال الموقع الإلكتروني. يمكن تحديث أو تعديل ما تفضله بخصوص معلومات حسابك وبريدك الإلكتروني في أي وقت من الأوقات من خلال الدخول إلى حسابك. Explosion in the website. كما يمكنك الانسحاب من الرسائل الإلكترونية في أي وقت. تمثيل تعليمات بإلغاء الاشتراك في كل رسالة إلكترونية. 

خصوصية الأطفال

الغرض من هذا الموقع الإلكتروني هو الاستخدام من قبل تعود وليس الهدف رُحلَ الهدى بجمع أي معلومات شخصية عن اسأل الناس تقل عن 18 عاما. توصي رواحل الهدى بأن لا الآدية بنشر أو السماح للآخرين بنشر أي 

الروابط والمواقع الإلكترونية الأخرى 

لسنا بكثير عن المعاملات التي تتم قبل يرجى تذكر أنه عند استخدام رابطتك من الموقع الإلكتروني إلى موقع آخر ، فإن سياسة الخصوصية هذه لن تكون نافذة بعد ذلك. إن تصفحك وتفاعلك في أي موقع إلكتروني آخر ، بما في ذلك تلك التي لها رابط على موقعنا ، هو أمر صحيح لأحكام وسياسات ذلك الموقع.  


Subscribe to our newsletter